لجنة وزارية تزور كلية الهندسة


زارت لجنة وزارية من جهاز الاشراف والتقويم العلمي ودائرة البحث والتطوير مكونة من الدكتور حكمت غازي والمدرس المساعد سرمد ثائر والسيد علي فائق كلية الهندسة للاطلاع على الاجراءات المتخذة في استحداث الدراسات العليا وكان في استقبال اللجنة الاستاذ الدكتور سعد فهد معاون العميد للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتور جبار رحيم معاون العميد للشؤون الإدارية. وقد ابدت اللجنة ارتياحها للجهود المبذولة في الكلية والاقسام العلمية.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …