كلية الهندسة تنظم حملة زراعة وتشجير

برعاية السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عباس عوده داود وبالتنسيق مع مديرية شباب ورياضة ميسان ومنتدى الرعاية العلمية نظمت كلية الهندسة حملة تطوعية لزراعة وتشجير مقدمة قسم الهندسة الكهربائية ومجمع القاعات وبمشاركة فعالة من طلبتنا الاعزاء لجعل كليتنا اجمل . وقد شارك في الحملة الأستاذ الدكتور سعد فهد والأستاذ المساعد الدكتور جبار رحيم والأستاذ المساعد الدكتور أحمد ريسان والمدرس حسين طعمة والمدرس المساعد سلام عبد الزهرة وكوكبة من التدريسيين والموظفين والطلبة.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …