شكر وتقدير من الجامعة التكنولوجية الى رئيس قسم هندسة النفط 

نظراً للجهود المبذولة والمتميزة من قبل الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبد الأمير عبد النبي رئيس قسم هندسة النفط خلال العمل في لجنة تحديث المناهج، تقدم الأستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغضبان رئيس الجامعة التكنولوجية بكتاب شكر وتقدير تثمينا لتلك الجهود.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …