السيد عميد كلية الهندسة يلتقي بمسؤولي الشعب في الكلية

#انطلاقا من حرص عمادة كلية الهندسة للارتقاء بالعمل الإداري والفني والتواصل مع الكوادر الوظيفية التقى السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عباس عودة داود بالسادة مسؤولي الشعب في الكلية.

#وقد حضر اللقاء السيد معاون العميد للشؤون القانونية والادارية الاستاذ الدكتور عبد الخالق عبد اليمة جعفر.

#وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع التي تهدف الى تطوير العمل الاداري وخصوصا موضوع الأتمتة الالكترونية وربط جميع الشعب والوحدات مع بعضها الكترونيا.

#وعبر السيد العميد عن شكره وامتنانه الى الكوادر الوظيفية في الكلية عامة ومسؤولي الشعب بصورة خاصة للجهود الخيرة المبذولة للارتقاء بكلية الهندسة.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …