كلية الهندسة بجامعة ميسان تقيم حفل تكريم التدريسيين والموظفين المتميزين تزامناً مع الذكرى السنوية لتأسيس الجامعة

تزامناً مع احتفالات الذكرى السنوية السابعة عشر لتأسيس جامعة ميسان، أقامت كلية الهندسة حفلاً لتكريم التدريسيين والموظفين المتميزين.

حيث ابتدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق والشعب الفلسطيني الشقيق ثم تلتها كلمة السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عباس عودة داود والتي تناول فيها الأهمية البالغة التي تبديها عمادة الكلية في دعم التدريسيين والموظفين المتميزين لنشر ثقافة التنافس البنَاء وسياسة التحفيز.

وتضمنت كلمة السيد العميد أهم الإنجازات التي حققتها كلية الهندسة منذ عام 2021 على صعيد الأبنية والبنى التحتية والمختبرات واستحداث المجلة العلمية وقسم الهندسة الكيمياوية واستحداث الدراسات العليا في قسم الهندسة الكهربائية وغيرها من الإنجازات.

وتضمن الحفل تكريم أعضاء مجلس الكلية السابق والباحثين الحاصلين على اعلى تقييم في الكلية في تقييم الأداء البحثي وأخيرا تكريم الموظفين المتميزين حسب نظام التحفيز. وفي ختام الحفل أثنى السيد عميد الكلية على جهود جميع التدريسيين والموظفين في الكلية وأكد على توسيع محاور التكريم في السنوات القادمة بأذن الله لشمول أكبر عدد من التدريسيين والموظفين، وبيَن ان تكريم الكوادر المتميزة من أهم اهداف الخطة الإستراتيجية الخمسية لكلية الهندسة للوصول الى مؤسسة رائدة حسب رؤية ورسالة الكلية والجامعة.

شاهد أيضاً

اختيار تدريسي من كلية الهندسة جامعة ميسان كمقيم في منظومة الخبرة العلمية

اختيار تدريسي من كلية الهندسة جامعة ميسان كمقيم في منظومة الخبرة العلمية