تهنئة عميد كلية الهندسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأسرة الأكاديمية في كلية الهندسة، من تدريسيين ومنتسبين وطلبة، وإلى أبناء شعبنا العراقي الكريم عامة وابناء ميسان خاصة ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات.
إن هذه المناسبة المباركة تمثل قيماً عظيمة في التآخي والتراحم والتكاتف، وهي فرصة لتعزيز روح المحبة والتسامح والعمل المشترك من أجل رفعة وطننا العزيز وخدمة مؤسساتنا العلمية والأكاديمية.
نسأل الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال والطاعات، وأن يديم على عراقنا الأمن والاستقرار والازدهار.
وكل عام وأنتم بخير، وعيدكم مبارك.
=======================
الأستاذ الدكتور
عبــاس عــوده داود
عميد كلية الهندسة- جامعة ميسان

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …