عميد كلية الهندسة يلتقي اللجنة المشرفة الخاصة بمشروع انشاء قاعات دراسية في الكلية

التقى عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عباس عودة داود اليوم الثلاثاء الموافق 2021/6/22 باللجنة المشرفة الخاصة بتنفيذ مشروع انشاء قاعات دراسية لكلية الهندسة في موقع الجامعة 110 دونم وقد أوضحت اللجنة أهم الأمور المتعلقة بمتطلبات العمل ومنهاج التقدم حسب الأولويات ووضع الحلول الممكنة لمعالجة أية معوقات تعترض العمل .

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …