جانب من استمرار الدوام الرسمي الحضوري لطلبة كلية الهندسة

تنفيذا الى تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة الجامعة بخصوص الدوام الرسمي للعام الدراسي 2021 _ 2022 والذي تقرر ان يكون مدمجا مابين التعليم الحضوري والالكتروني وبأشراف ومتابعة الاستاذ الدكتور عباس عودة داود عميد كلية الهندسة يستمر طلبة الكلية اليوم الاحد الموافق 7/ 11 / 2021  بالدوام الحضوري، حيث تم انضمام الطلبة حسب الجداول المقررة في الاقسام العلمية وفي المختبرات .

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …