قسم الهندسة المدنية يحتفل بتخرج طلبته للعام الدراسي 2020-2021

أقامت كلية الهندسة / قسم الهندسة المدنية مراسيم احتفالية التقاط صورة تخرج أبنائها طلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2020-2021 يوم الاثنين المصادف 27/12/2021 بحضور الاستاذ الدكتور عباس عودة داود عميد الكلية والاساتذة معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية والسيد رئيس القسم واساتذة القسم المحترمون.

ان هذه المناسبة هي من اللحظات السعيدة في ذاكرة الطلبة وعمادة الكلية لما لها من تأثيرات تربوية , حيث تسهم الكلية في تطوير وحث الخريجيين على عكس العلوم التي كانت نتاج دراستهم خلال السنوات على واقع العمل من اجل خدمة العراق.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …