بدء الفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسات العليا

باشر طلبة الدراسات العليا في كلية الهندسة بالالتحاق في المقاعد الدراسية للفصل الدراسي الثاني منذ يوم الاحد الموافق 23/1/2022 حسب ماتم الاعلان عنه سابقاً في التقويم الوزاري . وأكدت عمادة الكلية على حرصها في سير العملية التعليمية وفقاً لتعليمات وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، مع الألتزام بالتوجيهات الصحية والوقائية ، راجين لطلبتنا الاعزاء الموفقية والنجاح الباهر ..

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …