اطلاق الموقع الالكتروني لمجلة ميسان للعلوم الهندسية تزامناً مع صدور العدد الاول لها

بإشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عباس عوده داود وتعاون رئيس و اعضاء هيئة تحرير مجلة ميسان للعلوم الهندسية Misan Journal of Engineering sciences (MJES) تم اطلاق الموقع الالكتروني للمجلة و بجهود متميزة من الاستاذ المساعد (امير لطيف صالح )و المدرس (نصيف جاسم هادي ) في تصميم الموقع وفق المعايير التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تطوير المجلات الاكاديمية المحلية لتواكب نظيرتها العالمية ذات التصنيف العالمي ,حيث ان عملية تسليم البحوث و تدقيقها و رفضها او الموافقة على النشر تتم بشكل الكتروني ١٠٠٪ .

رابط الدخول الى الموقع الالكتروني للمجلة

https://www.uomisan.edu.iq/eng/mjes/index.php/eng

وتزامنا مع انطلاق الموقع الالكتروني صدر عن كلية الهندسة في جامعة ميسان العدد الأول من المجلد الاول لعام 2022 . وقال مدير تحرير المجلة الأستاذ الدكتور أحمد كاظم الشرع إن العدد الجديد تضمن (7 ) بحثا علميا هندسيا اعدها اساتذة وباحثين من مختلف الجامعات والمؤسسات العلمية داخل وخارج العراق توزعت بواقع (4 )بحوث لجامعة ميسان و(1) بحث مشترك بين جامعة ميسان وجامعة البصرة و(1) بحث مشترك بين جامعة ميسان والجامعة التكنلوجية ماليزيا UTM و(1) بحث مشترك بين جامعة ميسان وجامعةbridgeport ,USA معززة بالعديد من الاشكال والجداول والصور التوضيحية والتراكيب والتصاميم الهندسية والرسوم البيانية . حيث كانت البحوث المنشورة ضمن التخصصات الهندسية (الهندسة المدنية انشاءات ,الهندسة الميكانيكية ,الهندسة الكهربائية ).

من الجدير بالذكر ان المجلة حاصلة على التصنيف الدولي 4250-issn:2957 وتعنون المراسلات عبر البريد الالكتروني للمجلة [email protected] .

شاهد أيضاً

تدريسية في كلية الهندسة بجامعة ميسان تحصل على ترقية علمية

تدريسية في كلية الهندسة بجامعة ميسان تحصل على ترقية علمية