شكر وتقدير من وزارة النفط الى تدريسيين في كلية الهندسة

نظراً للجهود المبذولة في اقامة وانجاح الندوة الحوارية (مستقبل الصناعة النفطية في العراق ومنافسة الطاقة المستدامة واثارها على السوق العلمية) التي اقيمت في معهد التدريب النفطي -ميسان وبالتعاون مع جامعة ميسان -كلية الهندسة حيث شارك كلا من رئيس قسم هندسة النفط الدكتور محمد عبدالامير عبد النبي، والدكتور حيدر حسان فرج مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية في كليتنا ،فقد منحت وزارة النفط كتاب شكر وتقدير تثمينا لتلك الجهود.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …