شكر وتقدير جامعي لعدد من تدريسيي كلية الهندسة

منح الاستاذ الدكتور عبدالباسط محسن عيال رئيس جامعة ميسان كتاب شكر وتقدير الى تدريسيين في كلية الهندسة – قسم الهندسة الكهربائية (الأستاذ الدكتور عادل مانع داخل و الدكتور حسنين عباس حسن و المدرس خالد وليد ناصر) تثميناً للجهود المبذولة والمتميزة للعمل في اللجنة الوزارية المشرفة على الامتحانات التقويمية في كلية طب الاسنان في جامعة ميسان ولما بذلوه من جهود واضحة والتزام عالي وتواجدهم المستمر طيلة فترة الامتحانات وحرصهم الشديد على اجراء الامتحانات بالصورة الصحيحة واللائقة.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …