السيد عميد كلية الهندسة يحضر الاجتماع الثاني (الالكتروني) لعام 2022-2023 للجنة عمداء كليات الهندسة

حضر السيد العميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عباس عودة داود الاجتماع الثاني (الالكتروني) لعام 2022-2023 للجنة عمداء كليات الهندسة يوم الاحد المصادف 12/2/2023 برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ الدكتور حسن حمودي رئيس قسم هندسة المدنية في الجامعة التكنولوجية.

 حيث تمت مناقشة الكتب الوزارية وكتب الجامعات الواردة للجنة واتخاذ القرار المناسب وكذلك تم التأكيد على ضرورة حصول الأقسام الهندسية على اعتمادية التعليم الهندسي وتوفير كافة الإمكانيات لهذا الغرض.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …