شكر وتقدير جامعي الى الدكتور علي حسين حسن 

منح السيد رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال كتاب شكر وتقدير الى الدكتور علي حسين حسن تثميناً للجهود الكبيرة المتميزة والمتمثلة في إدارة شعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي في كلية الهندسة وعلى أكمل وجه ولمدة ثلاث سنوات، متمنين له دوام التوفيق ومزيداً من العطاء.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …