شكر وتقدير جامعي الى عميد كلية الهندسة وعدد من مهندسي الكلية  

منح السيد رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال كتاب شكر وتقدير الى عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عباس عودة داود و عدد من مهندسي الكلية (م.ر.مهندسين. غسان فالح حسن ، م.ر.مهندسين. أسامة حسين سعيد ، مهندس اقدم. محمد علي حسين) نظراً للجهود المبذولة والمتمثلة بدورهم الفعال في الاشراف والمتابعة لمشروعي قاعات ومختبرات قسم الهندسة المدنية ومشروع قاعات ومختبرات قسم الهندسة الميكانيكية وعملهم خارج اوقات الدوام الرسمي وايام العطل الرسمية.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …