كلية الهندسة تقيم دورة تدريبية حضورية لتعلم مايكروسوفت بوربوينت POWERPOINT بطريقة مبسطة

وبإشراف السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عباس عودة دواد
#اقام قسم الهندسة الكهربائية وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر في كلية الهندسة دورة تدريبية حضورية لتعلم مايكروسوفت بوربوينت POWERPOINT بطريقة مبسط ولمدة ثلاثة أيام.
#حيث تم التعرف على البرنامج كونه من البرامج البسيطة والفعالة في أعداد العروض التفاعلية ومن الممكن تنظيم مجموعة من الشرائح تظهر بشكل متعاقب تلقائيا مع إضافة حركات ومؤثرات صوتية تفاعلية للحركة وربط الشريحة بملفات خارجية او شرائح داخلية.
#بداية تم التعرف على كيفية فتح البرنامج والتعامل مع شريحة المشروع وتصميمها وأعدادها لعمل بيئة مناسبة لعمل تصميم معين بصورة أسرع ثم بعد ذلك شرح الواجهة الرئيسية واهم ما فيها من روابط وطرق أعداد الشرائح او اختيار شرائح جاهزة للقوالب، وإضافة (شرائح -المخططات البيانية – صور-أصوات) والربط بين ملفات خارجية والشرائح الداخلية وhyperlink.
#وفي اليوم الأخير تم عمل ورشه تطبيقية من قبل مشاركي الدورة لكل الذي تم ذكره أنفا ضمن المنهاج السابق وتم تطبيق طريقة الماكرو لخزن تصميم معين يستدعى وقت الحاجة في حالة كون التصميم مكرر العمل وتطبيق تأثيرات الانتقال بين الشرائح والتعديل على الصور وأضافه أصوات وخاصية إزالة جزء من الصورة والتقاط صورة او فديو لسطح المكتب.

شاهد أيضاً

تدريسية في كلية الهندسة بجامعة ميسان تحصل على ترقية علمية

تدريسية في كلية الهندسة بجامعة ميسان تحصل على ترقية علمية