السيد عميد كلية الهندسة يلتقي بممثلي الشركات المنفذة لمشاريع كلية الهندسة

التقى السيد عميد كلية الهندسة أ.د عباس عودة داود بممثلي الشركات المنفذة لمشاريع جامعة ميسان في موقع ١١٠ دونم وبحضور اعضاء دائرة المهندس المقيم.

حيث تم التباحث حول نسب الانجاز في المشاريع وضرورة تكثيف العمل لإنجاز المشاريع خلال الفترة المقررة لكل مشروع.

واكد السيد العميد على ضرورة التركيز على جودة العمل والمواد الداخلة في العمل بالإضافة الى توجيه دائرة المهندس المقيم بالمتابعة اليومية لفقرات العمل.

واستمع السيد العميد الى المقترحات المقدمة من قبل ممثلي الشركات.

واكد السيد العميد على دعمه الكامل لتذليل الصعوبات امام الشركات.

وفي نهاية اللقاء أثنى السيد العميد على جهود اعضاء دائرة المهندس المقيم والكوادر العاملة في المشاريع.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …