عميد كلية الهندسة يقوم بزيارة تفقدية لمشروع توسعة بناية قسم الهندسة الكهربائية

أجرى عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عباس عودة داود زيارة تفقدية لمشروع توسعة بناية قسم الهندسة الكهربائية أحد المشاريع الممولة من قبل الحكومة المحلية. واطلع السيد العميد وبرفقة المعاونين ورئيس قسم الهندسة الكهربائية على نسبة الإنجاز المتحققة في المشروع واستمع الى كوادر الشركة المنفذة للمشروع من اجل تذليل الصعوبات ومعوقات العمل. وأبدى العميد عن شكره وامتنانه لكادر دائرة المهندس المقيم لتعاونهم البنَاء.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …