كلية الهندسة بجامعة ميسان تكرم طلبتها الأوائل تزامناً مع الذكرى السنوية لتأسيس الجامعة

تزامناً مع احتفالات الذكرى السنوية السابعة عشر لتأسيس جامعة ميسان، أقامت كلية الهندسة حفل بهيج لتكريم طلبتها الثلاثة الأوائل على الأقسام العلمية للأعوام الدراسية (2021-2022) و (2022-2023) وسط أجواء من الفرح والسعادة من الطلبة المكرمين وهم يقطفون ثمار الجد والاجتهاد في طلب العلم.

وأكد السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عباس عودة داود خلال كلمته في الحفل على الاهتمام البالغ الذي تبديه عمادة كلية الهندسة لتكريم طلبتها الأوائل سنوياً وفقاً للخطة الاستراتيجية الخمسية للكلية بدعم الطلبة الأوائل ونشر روح التنافس العلمي بين الطلبة.

وأعرب الطلبة المكرمون عن شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية واقسامها العلمية لهذا الدعم والتشجيع.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …