تدريسية في كلية الهندسة بجامعة ميسان تحصل على ترقية علمية

حصلت المدرس االمساعد (هدى اسماعيل عليوي) التدريسية في قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة على الترقية العلمية ومنحها لقب (مدرس) بعد استيفائها متطلبات الترقية المنصوص عليها في قانون الترقيات.جاء ذلك بعد أن عقدت لجنة الترقيات المركزية اجتماعها لإقرار أمر الترقية، ومُنحها اللقب العلمي من تاريخ تقديم الطلب، وبهذه المناسبة تتقدم اسرة كلية الهندسة متمثلة بالاستاذ الدكتور عباس عودة داود عميد الكلية والكادر التدريسي والاداري بأسمى التهاني والتبريكات للتدريسية بمناسبة ترقيتها وكل الموفقية والنجاح والى المزيد من التقدم والعطاء.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …