زيارة السيد رئيس جامعة ميسان الأستاذ الدكتور عادل مانع

ضمن الجولات التفقدية التي يجريها السيد رئيس الجامعة لكليات الجامعة .

زار السيد رئيس الجامعة اليوم كلية العلوم حيث تم عقد اجتماع في عمادة الكلية مع السادة رؤساء الاقسام والمعاونين العلمي والاداري من اجل التباحث في السبل الكفيلة بالارتقاء بالواقع العلمي والتربوي من خلال رفد اقسام الكلية بالاجهزة المختبرية النوعية لطلبة الدراسات الأولية وكذلك طلبة الدراسات العليا التي من شأنها ان تصب في خدمة الجانب البحثي كذلك واوعز سيادته باعداد كشوفات للاجهزة المختبرية المطلوبة لتجهيزيها للكلية عن طريق التعاون مع محافطة ميسان والتي قدمت من جانبها الكثير للجامعة وكلياتها من اجل الارتقاء بالواقع العلمي والتربوي والخدمي لجامعة ميسان الوجه المشرق لمحافظة ميسان .

كذلك تم الاطلاع على تقدم سير العمل في بناية الاقسام العلمية من خلال زيارة موقع العمل برفقة السيد عميد الكلية أ.م.د. تحسين صدام فندي والمعاون الاداري حيث اثنى سيادته على الجهود بالمتابعة وتقدم سير العمل .

من جانب اخر اكد السيد رئيس الجامعة على الاهتمام بالطلبة و تذليل الصعوبات التي تواجههم من أجل تحقيق الرصانة العلمية وتحقيق مفردات المنهج والالتزام بالتقويم الجامعي للانظمة الدراسية المطبقة في الكلية وهي النظام الفصلي للمراحل فوق الاولى ومسار بولونيا للمرحلة الاولى. وفي ختام الزيارة اثنى السيد رئيس الجامعة على جهود الاقسام العلمية وعمادة الكلية من اجل الارتقاء بالواقع العلمي والتربوي والخدمي .