دورة تدريبية تحت عنوان القيادة الإدارية

برعاية الاستاذ الدكتور عادل مانع الكعبي رئيس جامعةميسان المحترم…
وباشرف الاستاذ المساعد الدكتور تحسين صدام فندي عميد كلية العلوم المحترم…
اقامت شعبة التعليم المستمر في كلية العلوم وبالتعاون مع قسم المتابعة دورة تدريبية تحت عنوان القيادة الإدارية حيث كانت الفئة المستهدفة هي مسؤولي شعب المتابعة وممثلي وحدة العلاقات والتواصل الجامعي في تشكيلات الجامعة،استمرت الدورة التدريبية لمدة ثلاثة ايام حاضر فيها الاستاذ المساعد الدكتور حميد ابولول جبجاب والمدرس مساعد محمد حمادي جابر .
اقيمت الدورة في يومها الثالث في رحاب كلية العلوم على قاعة الإمام الصادق (ع).
اذ صرح السيد مدير قسم المتابعة الدكتورحميد ابولول جبجاب …
بناءاً  على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على تكثيف الدورات التدريبية لموظفي المتابعة في الجامعات، كون تلك الدورات تلعب دوراً هاماً في تطوير مهارات القيادة في تشكيلات الجامعة. كما وتزيد الأفراد بالمعرفة والمهارات والقدرات اللازمة لقيادة وإدارة شعب المتابعة في تشكيلات الجامعة بشكل فعال.
ويمكن أن تغطي الدورات التدريبية موضوعات مثل الخطابة والاستراتيجية والتواصل والتفاوض وحل النزاعات. كما تطور من مهارات التفكير وحل المشكلات وصنع القرار، والتي تعتبر ضرورية للقيادة الادارية. بالإضافة إلى ذلك، توفر الدورات التدريبية فرصًا للتواصل والتعاون والتعلم من ذوي الخبرة في هذا المجال.
حيث شهد اليوم الاخير توزيع شهادات المشاركة الى المشاركين في الدورة التدريبية.
ومن جانب اخر أثنى السيد عميد كلية العلوم أ.م.د. تحسين صدام فندي على دور قسم المتابعة في تقديم هكذا دورات التي ترفع من مستوى الكادر البشري في قسم المتابعة الذي هو مفصل مهم في جامعتنا.