وفد من وزارة التعليم العالي يزور كلية التربية الأساسية للاطلاع على سير العملية التعليمية والاكاديمية ..

وفد من وزارة التعليم العالي يزور كلية التربية الأساسية للاطلاع على سير العملية التعليمية والاكاديمية ..

بتكليف من قبل دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولجنة عمداء كليات التربية الأساسية في الجامعات العراقية زار وفد ضم لجنة مشكلة من نخبة من اساتذة الجامعات العراقية للإطلاع على البنى التحتية لكلية التربية الأساسية والأقسام العلمية والشعب الادارية والمختبرات والقاعات الدراسية وكان في استقبال الوفد الوزاري عميد الكلية الدكتور عمار جبار حسين الوهج الذي قدم شرحا وافيا عن مجمل الأمور الدراسية والإجراءات المتخذة في الكلية بأستخدام طرائق التدريس الحديثة .

ثم أستمع الوفد الزائر الى السادة المعاونين ورؤساء الأقسام العلمية ومدراء الشعب والوحدات الادارية خلال جلسة عقدت في عمادة الكلية .

بعدها قام الوفد بزيارة المباني والمختبرات والمكاتب الادارية وقاعات الكلية والأقسام العلمية والمكتبة والإطلاع على المناهج وآلية العمل فيها كما وتمت مناقشة مجموعة من القضايا التي تتعلق بالنهوض بواقع الكلية والارتقاء بها الى المستوى المطلوب .

وأبدى الوفد ارتياحهم لما شاهده من حُسن التنظيم في الأعمال الادارية والتنظيمية وأشادوا بالجهود المبذولة لتطوير الكلية والعملية التعليمية ، وابدى اعجابه بالامكانيات المتوفرة من الناحية الادارية والموارد البشرية ومدى التزامهم بتطبيق التوجيهات الوزارية والحرص الشديد على انجاح العملية .