نظمت كلية التربية جامعة ميسان المهرجان الثقافي السنوي ( الدرة البيضاء ) تزامناً مع ذكرى شهادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وبالتعاون مع الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة

ونظمت كلية التربية جامعة ميسان المهرجان الثقافي السنوي ( الدرة البيضاء عليها السلام) تزامناً مع ذكرى شهادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وبالتعاون مع شعبة العلاقات الجامعية والمدرسية في قسم العلاقات العامة بالعتبة العباسية المقدسة.

تضمّن المهرجان تكريم أكثر من (300) طالبة من طالبات الجامعة داخل الحرم الجامعي، كما شهد استذكارًا لشهادة السيدة الزهراء (عليها السلام) لتكون منهاجًا يُحتذى بها لدى الأوساط الجامعية”.

ومن جانبه قال مساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية والإدارية أ. م. د محمد جبار إنّ “المهرجان سلط الضوء على شخصية السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)، لتكون مثالًا يُقتدى بها من طالبات الجامعات والنساء كافة، لما لهذه الشخصية من صفات حميدة تتمثل بحجابها وإيمانها وبجهادها وعفتها ومواقفها الرسالية في المجتمع الإسلامي”.

وأضاف السيد عميد كلية التربية الاستاذ المساعد الدكتور براق طالب شلش أن”إقامة هذا المهرجان دلالة واضحة على التعاون المستمر بين العتبة العباسية المقدسة و كلية التربية جامعة ميسان”.