كلية التربية الاساسية في جامعة ميسان تشارك في معرض رعاية الفنون لشركة نفط ميسان ..

كلية التربية الاساسية في جامعة ميسان تشارك في معرض رعاية الفنون لشركة نفط ميسان ..

شارك قسم التربية الفنية في كلية التربية الاساسية / جامعة ميسان في المعرض الفني لرعاية الفنون والمواهب الذي أقامته شركة نفط ميسان بمشاركة مختلف المؤسسات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني و الافراد في المحافظة .. حيث شارك القسم بمجموعة من اللوحات الفنية شملت لوحات زيتية ولوحات أخرى رسمت بمادة الباستيل بتكنيك جديد .

وتأتي مشاركة الكلية بهذا الكرنفال الفني المنوع من أجل الانفتاح على المجتمع وتعريفهم بنتاجات وابداعات الطلبة واساتذتهم في مختلف مجالات الفن والتي يزخر بها قسم التربية الفنية حيث شكلت المشاركة والنتاجات الجزء الاكبر من المعرض الذي افتتحة السيد مدير عام شركة نفط ميسان وبحضور جماهيري واعلامي مميز .. واثنى مدير عام الشركة على المشاركة الجمالية لقسم التربية الفنية والحضور المميز لاساتذة القسم وطلبتهم حيث أهدى لعمادة الكلية درع الشركة وشاكرا تلبية الدعوة طالبا نقل تحياته وأمتنانه لعمادة الكلية وأساتذتها مؤكدا على رغبة الشركة بتواصل التعاون والدعم لهذه الفعاليات الفنية .

بعدها قدم الدكتور عمار جبار حسين / رئيس قسم التربية الفنية والدكتور باسم الهاشمي / مقرر القسم درع الشركة لعميد الكلية الدكتور عصام نجم الشاوي خلال أستقباله لهم في مكتبه بعد أنتهاء فعاليات مشاركتهم المميزة .