مهام شعبة الشؤون الادارية
تتكون الشعبة الادارية من الوحدات الاتية :
1. وحدة الواردة :
وينصب عملها على استلام الكتب الرسمية من رئاسة الجامعة والعمل على توثيقها وايصالها الـــى مكتب العميد ومن ثم تحويل هذه الكتب الى الاقسام العلمية والشعب ذات العلاقة .
2. وحدة الصادرة :
تقوم هذه الوحـــــدة بتثبيت ارقام وتواريخ صدور الكتب الرسمية الخاصة بشعبة الشؤون الادارية وكثير من الشعب الاخرى والعمل على استنساخها وتوزيعها الى الجهات ذات العلاقة وحفظ الاوليات في اضابير خاصة .
3. وحدة الاضابير الشخصية :
ان لكل تدريسي او موظف اضبارة شخصية تحتوي على جميع الكتب الخاصة به من مستمسكات شخصيـــة واوامر التعيين والتشكرات الحاصل عليها وكل المتغيرات التي تطرا على خدمته من بداية تعيينه والى يوم تقاعده من الخدمة .
4. وحدة الملاك :
وتختص هذه الوحدة بمنح المنتسبين العلاوات السنوية والترفيعات واضافة الشهادة وتغيير العناوين الوظيفية وكثير من الامور المهمة .
5. وحدة التقاعد :
ان عمل عمل هذه الوحدة يختص بتحديث برنامج خاص بالتقاعد وتحديد المنتسب الذي يستحق الاحالة على التقاعد والعمل على انجاز معاملة التقاعد .
6. وحدة الارشيف الالكتروني :
تختص بخزن وارشفة الكتب والاضابير الورقيــة والاحتفاظ بها كنسخ احتياطية اضافة الى سرعة انجاز المهام عند الحاجة الى الاوراق الرسمية.