كلية القانون تجري الامتحانات النهائية للدور الاول للسنة الدراسية 2022-2023

بإشراف مباشر من السيد عميد كلية القانون في جامعة ميسان الأستاذ المساعد الدكتور جعفر كاظم جبر ومتابعة من قبل معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عرس عفن ومعاون العميد للشؤون الادارية الدكتور فريد حنين ، باشر طلبة الكلية بأداء الامتحانات النهائية الدور الأول للسنة الدراسية 2022-2023 .

وأكد السيد العميد خلال جولته التفقدية للقاعات الامتحانية ان الامتحانات تجري بسهولة وبانسيابية تامة وفي قاعات الكلية دون اي مشاكل أو معوقات ، مشيداً بجهود اللجنة الامتحانية ورؤوساء الفروع العلمية والتدريسيين وموظفي الكلية في أداء عملهم بتفانٍ واخلاص والتزامهم بالتعليمات وتسهيل عملية اجراء الامتحانات النهائية للطلبة وفي تنظيم العملية الامتحانية.

وأطلع خلال جولاته على طبيعة الخدمات المقدمة للطلبة وبما يتلائم مع فصل الصيف واجوائه الحارة والتي شملت توفير وتحضير اجهزة التكييف ومياه الشرب الباردة وتهيئة القاعات بأفضل ما يمكن سعيا لختام هذا الموسم الدراسي بنجاح وتذليل الصعوبات بالسبل المتوفرة لتلبية جميع احتياجات أبنائنا الطلبة.

وشدد عميد الكلية على أهمية الالتزام بتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة الخاصة بالامتحانات متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح.

من جانبهم أعرب الطلبة عن شكرهم للرعاية التي قدمتها عمادة الكلية عبر توفيرها كافة المستلزمات الضرورية وتهيئة الأجواء المناسبة للامتحانات.