تهنئة السيد رئيس الجامعة بمناسبة العام الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
مع إشراقه عام ميلادي جديد ، يُشرفني ويسعدني أن أبعث لكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأماني إلى جميع منتسبي المجتمع الأكاديمي والعاملين بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي ونحن على أعتاب هذا العام الجديد تتواصل مسيرة العطاء العلمي والإبداع المعرفي ، في جني ثمار العمل وحصد بشائر الأمل في غدٍ مفعم بمظاهر النصر المبين ، وتتكامل حلقات التخطيط لمستقبل التحديات بعزيمة وإرادة لا تلين … خالص أمنياتي لكم أهلي وزملائي من الأسرة الأكاديمية والهيئات التدريسية والتعليمية والإدارية في تشكيلات جامعة ميسان وخالص دعواتي لأبنائي الطلبة الأحبة المقبولين في جامعة ميسان بعام جديد مثمر عليكم جميعاً .

في عامنا الجديد … أدعو الله أن يجمعكم دائماً على خير، وألا يُنقص منكم أحداً أبداً , وأتمنى أن يحقق كل منا أمنياته ، وأن يحظى بالكرم والحب من جميع من حوله .

أشارككم أمنياتي بأن يسود الحب أسرنا الأكاديمية الجميلة ، وأن نظل ندعم بعضنا البعض نحو مسار علمي معرفي يفتح أفاق واسعة , يمكننا من إن نتجاوز خطر وباء كورونا .
كما وأرجو من الله أن يغدقنا بنعمه التي لا نهاية لها ، وأن تبقى جامعتنا عامرة زاهرة بالتطور والإبداع والاستشراف .

لذلك ستكون خطواتنا أكثر اطمئناناً ، بعدما بذلنا خلال الأشهر الماضية جهوداً مضنية لاستكمال الخطط الوقائية والسبل الصحية لإنجاح العام الدراسي الجديد ، والحفاظ على رصانته وقيمته…

تحية لكل من أسهم وواصل العمل ، وواصل الليل بالنهار ، فأنتم يا أساتذتنا وتدريسينا عز العراق وفخر ماضيه وحاضره … وانتم يا طلبتنا أمل مستقبلة .

نعلم جيدا” أن عام 2020 لم يكن سهلاً عليكم وعلى أبنائنا الطلبة… ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى ، وبإيمانكم بالعلم والمعرفة وهمة الجميع تمكنا من الانتصار وتجاوز المرحلة الصعبة … وبكم نستمر ونتقدم .

إذ إننا نبتهل إلى المولى سبحانه وتعالى أن يجعله عام خير وبركة وأمن وسلام على شعب العراق العظيم ولمسيرتكم التعليمية والتربوية المعطاة المزيد من السداد والتوفيق ، وان يبعد عنا خطر وباء كورونا , حفظكم الله للعراق ، وحفظ العراق بكم ، وسدد خطاكم وخطانا على طريق الحق والعدل إنَّه تعالى نعم المولى ونعم النصير .

الأستاذ الدكتور
عبد الباسط محسن عيال
رئيس جامعة ميسان